الجوائز:

شهر التوعية بالتدقيق الداخلي دولياً:

قرر معهد المدققين الداخليين العالمي أن يكون شهر مايو / أيار، شهر التوعية بالتدقيق الداخلي دولياً. ستقدم هذه الخطوة فرصة ممتازة لأعضاء مهنة التدقيق للدفاع عن المهنة داخل مؤسساتهم ومجتمعاتهم. هذا العام، أخذت جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات العربية المتحدة (UAE IAA) هذا التحدي على عاتقها وأجرت العديد من الأحداث، بالتشارك مع كل من مستوى الحكومة الاتحادية والحكومات المحلية والقطاع الخاص. ويبدو أن العديد من المؤسسات حريصة على التعرف على مهنة التدقيق الداخلي. كما وقدم هذا الشهر فرصة لتسليط المزيد من الضوء على جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات العربية المتحدة (UAE IAA) عن قرب.

وبمبادرة منها، اتخذت المديرية العامة للإقامة والشؤون الخارجية بدبي هذا الشهر حدثاً سنوياً على أن يتم تناوب فعالياته بين الدوائر المحلية في حكومة دبي. هذا وستنظم فعالياته دائرة الأراضي والأملاك بدبي في العام القادم 2016.

منح معهد المدققين الداخليين العالمي (IIA) جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات العربية المتحدة (UAE IAA) جائزة بطل التوعية للعام 2015 تقديراً لجهودها والتزامها بأنشطة التوعية في هذا الشهر.

هذا وتفخر الجمعية بأن تتسلم هذه الجائزة التي ما كانت لتحصل عليها لولا دعم الشركاء والرعاة الرئيسيين، ومجلس الإدارة وأعضاء اللجنة التنفيذية، وكافة أعضاء الجمعية والمتطوعين بوقتهم وأعمالهم لها وطاقم موظفيها.

2015 بناء الوعي جائزة بطل الرقمية

بناء الوعي بطل رسالة

2015 بناء الوعي جائزة بطل الرقمية
 
Back to Top