عن العضوية

مساهمتك في مؤسستك كمدقق داخلي تعد بالغة الأهمية، وبالتالي تصبح مسؤوليتك الأهم ابقاء التواصل مع مستجدات المهنة. وهذا ما توفره جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات لأعضائها بل وأكثر من ذلك. فكل مدقق داخلي يحتاج أن تؤثر فيه المهنة بشكل جيد، بالظبط كما يؤثر هو نفسه في مجرى أعمال مؤسسته، سواء كان ذلك عبر عمليات إدارة المخاطر، أو اختبارات الرقابة، أو فعالية وكفاءة العمليات التي يقوم بها، أو عبر تحري وتحليل الأسباب الجذرية للعقبات الموجودة. فقد كانت جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات العربية المتحدة (UAE IAA) سباقة في تقليص هذه الفوارق عبر ما تقدمه من مؤتمرات ودورات تدريبية وندوات.

على الرغم من أن الجمعية ما زالت حديثة عهد بالاعتماد من معهد المدققين الداخليين العالمي (IIA)، إلا أنها شهدت تسارعاً ملحوظاً في عدد الأعضاء المنتمين إليها. وعليه، نحن ندرك حجم النمو والأدوار المطلوبة من المدققين في تعاملاتنا مع الحكومة والمؤسسات من كافة القطاعات.

تمكنك العضوية معنا من الاطلاع على آخر مستجدات وممارسات مجال التدقيق الداخلي. كن عضواً معنا اليوم، ونعهد لك أن نبقيك على تواصل مع كل ما يحدث في مجال التدقيق الداخلي.

Testimonials

  • Since its inception, UAE IIA, has endeavoured to provide opportunities for continued professional development to our members, and successfully contributed towards Arab Institutes Federation of Internal Auditors (AIFIA). Your team’s efforts in this respect are highly appreciated.

    - Mahendra Asher, Senior Partner - - Mahendra Asher & Co. -

 
Back to Top