عن مجلة المدقق الداخلي - الشرق الأوسط

تعتبر مجلة المدقق الداخلي - الشرق الأوسط مجلة فصلية مخصصة لتعزيز مهنة التدقيق الداخلي فكرياً في منطقة الشرق الأوسط من خلال توفير معلومات عملية مستجدة لقرائها حول كل ما يتعلق بالمهنة. هذا وتعد رؤية المجلة في أن تصبح الأهم لتوفير الرؤى والآراء حول مواضيع الحوكمة وإدارة المخاطر والرقابة الداخلية في المنطقة.

يتكون فريق تحرير المجلة التي تنشرها جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات العربية المتحدة (UAE IAA) من متطوعين ومساهمين من خلفيات ثقافية وعملية متنوعة تتضمن مجالات التدقيق الداخلي، وإدارة المخاطر، وتدقيق تقنيات المعلومات، ومباحث الشؤون المالية والفساد الإداري.

نرحب بآرائكم واقتراحاتكم حول المجلة من جميع نواحيها، تواصلوا مع محرر المجلة عبر البريد الإلكترونيeditor@uaeiaa.org

تنويه إخلاء مسؤولية

تعتبر مجلة المدقق الداخلي - الشرق الأوسط نشرة خاصة بأعضاء معهد المدققين الداخليين في منطقة الشرق الأوسط وعليه فإنه لا يجب بيع أو إعادة بيع هذه المجلة من قبل أي طرف آخر. كما وأن الآراء الواردة في مجلة المدقق الداخلي - الشرق الأوسط هي آراء أصحابها فقط، ولا تمثل بالضرورة وجهات نظر جمعية المدققين الداخليين بدولة الإمارات أو أرباب عمل هؤلاء الكتّاب. مجلة المدقق الداخلي - الشرق الأوسط هي مجلة لعرض آراء الزملاء والأقران، لا للتحقق من أصالة المحتوى المقدم من قبل المؤلفين المشاركين.

 
Back to Top